الانتقال إلى منزل أصغر هو حاجة توحد الكثير من الناس. تظهر البيانات الموجودة في متناول اليد اتجاهًا واضحًا بهذا المعنى: ينتقل العزاب والأزواج بشكل متزايد إلى شقق ومنازل أصغر حجمًا ، لا سيما في المدن الكبرى. وكما هو الحال في الدول الشرقية ، فإن ظاهرة المنازل الصغيرة تتفجر هنا أيضًا ، شقق بمساحة 30 أو 40 مترًا مربعًا حيث يمكنك العيش بشكل مريح حتى لو كان في مساحة صغيرة. تظهر أكبر مشكلة في وقت الانتقال. ليس من الممكن دائمًا نقل الأثاث بالكامل إلى المنزل الجديد ، لذلك عليك محاولة تنظيم الأثاث بمنطق معين، وتقييم أفضل الحلول على أساس توقيتها وتوافرها المالي. في القائمة أدناه ، اخترنا سلسلة من النصائح الإستراتيجية للانتقال إلى منزل صغير دون ضغوط ودون تردد!
1) اختر الأثاث الذي تريد بيعه وأي أثاث تريد الاحتفاظ به
إذا انتقلت من منزل متوسط ​​الحجم إلى منزل صغير ، فسيتعين عليك حتمًا اختيار الأثاث الذي تريد الاحتفاظ به والتخلص منه. ما قد لا تعرفه هو أنه ليس عليك رمي أثاثك في مكب النفايات: هناك طرق أخرى للتخلص من واحد أو أكثر من الأثاث بسرعة وبدون ألم . حتى أن إحداها مربحة وتتكون من بيع الأثاث نفسه. بالإضافة إلى المواقع المستعملة ، هناك شركات نقل (القليل منها يقول الحقيقة) يمكنها الاعتماد على متجر أثاث مستعمل ، وهي قناة مثالية يمكن من خلالها إعادة بيع الأرائك والأسرة وما إلى ذلك ارخص شركة نقل عفش بـنجران . نحن في شركة سماء المملكة نقدم هذه الخدمة مع صيغة السحب والبيع: اتصل بنا للحصول على مزيد من المعلومات!
2) إذا لزم الأمر ، ضع في اعتبارك تغيير المطبخ
بعض قطع الأثاث مناسبة لتغيير الطول أو العرض. ومن الأمثلة النموذجية المطابخ ، والتي بفضل أعمال النجارة البسيطة ، يمكن تكييفها مع المقاييس الجديدة للمنزل الصغير . في هذه الحالة أيضًا ، نقدم في شركة سماء المملكة خدمة مخصصة لتعديل الأثاث بعد النقل لجميع العملاء الذين يطلبونها افضل شركة نقل اثاث بـجازان . إذا توفرت الظروف لتقليل الحجم والجزء الأكبر من الأثاث ، فسوف نعتني به بفضل النجارين الخبراء الذين يتعاونون معنا منذ عقود. لإجراء تغييرات مجدية في المنزل الجديد ، يتم تضمين السعر في هذه الخطوة!
3) في حالة وجود شك ، اترك طلبًا للإيداع
دائمًا ما تكون الشركة التي تساعدك في نقل الاثاث إلى منزل جديد لديها مستودع أثاث خاص أفضل من شركة نقل عادية. هذا مبدأ عام صالح لأي منزل وأكثر من ذلك بالنسبة للمنازل الصغيرة: بفضل الوديعة ، سيكون من الممكن ترتيب الأثاث الذي لا نعرف وجهته مؤقتًا ، ثم استعادته ونقله في جميع أنحاء المنزل أو على الأقل أن تقرر ما يجب القيام به. قم بزيارة صفحة تخزين الأثاث لمزيد من المعلومات.
4) جرب الأثاث مثل سرير الحاوية أو السرير العلوي
عندما يكون المنزل صغيرًا ، من الضروري السعي لإيجاد حلول موفرة للمساحة تسمح بتحسين الحجم المتاح. بهذا المعنى ، قام قطاع الأثاث بإنشاء عشرات المفروشات لكل غرفة ، من الطاولات القابلة للتمديد وطاولات القهوة لغرفة المعيشة إلى أسرة الحاويات وأسرّة خزانة الملابس المجهزة بأدراج وأبواب منزلقة افضل شركة نقل عفش بـمحايل عسير . ثم هناك الميزانين ، وهي مفيدة جدًا لمضاعفة السطح القابل للمشي أو حتى فقط لتخزين الصناديق والصناديق والإكسسوارات (من تلك المخصصة للسفر إلى المعدات الرياضية). في هذا الصدد ، ستكون الشركات والمساحون قادرين على تقديم المشورة والتوجيه بشأن ما يجب القيام به لتجميع طابق نصفي وفقًا للقانون.
5) اطلب من الاستشارة من شركة نقل الاثاث
النصيحة الأخيرة للحركة الجيدة هي نصيحة من الفطرة السليمة: لتجنب ارتكاب الأخطاء والانتقال إلى منزل جديدات الخاطئة ، راجع تأجير المعدات حيث لا تكون هناك حاجة إليها ، من الجيد دائمًا أن تطلب من المحرك الخاص بك للحصول على تعليقات. يمكن للمحترفين الذين نلجأ إليهم ، إذا كانوا كذلك ، أن يوجهونا في اختياراتنا ، ويقدمون لنا نصائحهم وأدواتهم. إذا كنت ترغب في مناقشة مباشرة مع مديرينا أو إذا كنت تخطط للانتقال ولكن لا تعرف كيفية الانتقال ، يرجى الاتصال بنا دون التزام عبر البريد الإلكتروني أو الهاتف. املأ النموذج أو اطلب عرض أسعار اليوم!