تقع مدينة تورونتو على الشاطئ الشمالي لبحيرة أونتاريو
تورونتو هي أكبر مدينة في كندا وهي عاصمة مقاطعة أونتاريو
كانت تعرف باسم 'نيويورك' عندما تأسست من قبل البريطانيين في القرن 18

عدد السكان 6 ملايين شخص اليوم

ليس من العجيب كونها أكبر مدينة في كندا – وهي أول دولة تضع سياسة وطنية للتعددية الثقافية – أن تضم مدينة تورونتو ثلاثة أحياء صينية مختلفة، بالإضافة إلى حي إيطالي وحي آخر يوناني لتلبية احتياجات سكان تورونتو المتنوعة وكذلك الآلاف من الطلاب الدوليين الذين يدرسون في المدينة

تعتبر تورونتو محور رئيسي للاقتصاد والثقافة في كندا. هل تعلم أن تورنتو هي موطنا لواحدة من أكبر الجاليات الصومالية خارج أفريقيا؟ أكبر القطاعات الثلاثة في المدينة هي الخدمات المالية (يوجد للعديد من البنوك الكبرى مقرات في تورونتو)، والعقارات، وتجارة الجملة والتجزئة.

جولة سريعة في تورونتو

يوجد في يوركفيل العديد من المتاجر ومحلات الموضة، حيث يمكنك شراء العديد من الأشياء النادرة. فالبلدة القديمة هي موطن لسوق لورانس سانت حيث يمكنك الاطلاع على العديد من الأكشاك التي تقدم المواد الغذائية والمنجات والحرف.




في حين أن تورونتو الحديثة ليس لديها تاريخ لندن العميق في المملكة المتحدة، لكنها لا تزال جميلة. قم بزيارة المنازل الفيكتورية في كابيجتاون

الملحق النيو القوطي الواقع بالقرب من جامعة تورونتو وكذلك المروج الجملية للرونسيسافاييه الأوروبية.

تشمل بعض المعالم الرئيسية في تورونتو برج سي إن المشهور الذي يسيطر على أفق المدينة، ومركز روجرز الذي يعتبر موطن لفريق البيسبول المعرفو باسم البلو جيز، وكذلك جزر تورنتو التي تقع على مسافة قصيرة والتي يمكن الوصول إليها بالقارب؛ قاعة الهوكي للشهرة ومتحف أونتاريو الملكي.